خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح منذ عام 1986

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

ترهلات الثديين

الكثير من النساء تتمنى ان يكون لها ثديين كبيرين ، وتتخلص من مشكلة الثديين الصغيرين وترهلات الثديين ، وتلجأ الكثير من النساء الى العمليات الجراحية والتعامل بالمواد الكيماوية لتكبير الثدي والتخلص من الترهلات ، ولكن بعيدا عن كل هذه المخاطر فيمكن الحصول على هذا الهدف وتكبير وشد الصدر بدون مخاطر وباستخدام الاعشاب الطبية والطبيعية  .

وصفات من الاعشاب لزيادة حجم الثدي :

التدليك والتمارين : يدلك الثدي تدليك خفيف يوميا ، وتعمل تمارين في منطقة الصدر والاكتاف لتكبير الثدي باستشارة متخصص لعمل التمارين والتدليك يوميا  .
التغذية : الفيتامينات والاحماض الامينية والبروتينات لها اهمية في تكبير الثدي فينصح بتناول الاطعمة المحتوية على فيتامين ا ، ب6 ، والاحماض الامينية مثل الدجاج والاسماك والمكسرات والحبوب والبيض والحليب وزبدة الفول السوداني  .
الحليب والبابايا : يشرب عصير البابايا والحليب يوميا للعمل على زيادة حجم الثدي  .
المريمية : ينقع ملعقة كبيرة من اوراق المريمية في كأس من الماء المغلي لمدة 4 ساعات ثم يشرب فنجان عدة مرات يوميا ، ويدلك الصدر بشيء من المنقوع يوميا وبذلك يظهر زيادة في حجم الثدي بعد حوالي اسبوع لاحتواء المريمية على هورمون الاستروجين الانثوي الذي يزيد حجم  الثديء  .
الحلبة والخميرة و العسل : يغلى كأس من الحلبة في كأسين من الماء لمدة ربع ساعة ثم يبرد ويصفى ثم يخلط 3 ملاعق من الخميرة وملعقة من العسل في مغلي الحلبة ثم يدهن ويدلك الصدر بهذة الخلطة ويعاد الدهن كلما جف الدهان لثلاث مرات وتكرر هذة العملية كل يوم   .
زيت الصويا و الشمر و الجنسنج : يخلط 50 جرام من زيت فول الصويا و50 جرام من زيت الجنسنج و50 جرام من زيت الشمر و25 جرام من زيت السو بلميطو (البلميط المنشاري) يدهن الثدي بالمخلوط ويدلك في شكل دوائر لمدة ربع ساعة ويبقى على الثدي حتى يجف  .
زيت السمك والشمر : تقلى بذور الشمر في زيت السمك حتى يحمر لون بذور الشمر ثم يدهن الصدر بالزيت الناتج عن التحمير ويدلك الصدر تدليك خفيف وينظف الثدي ويغسل بعد نصف ساعة وتكرر هذه العملية يوميا  .
ماء الورد والحمص والحلبة : يخلط ملعقتين كبيرتين من مطحون الحمص وملعقتين كبيرتين من مطحون الحلبة وملعقتين كبيرتين من مطحون قشور البرتقال ويضاف الى الخليط كمية مناسبة من ماء الورد ثم يوضع على النار ليتجانس لمدة خمس دقائق ثم يدهن الثدي بالخلطة مع التدليك لمدة ربع ساعة يوميا وسيلاحظ النتيجة بعد اسبوعين

0 Comments:

جميع الحقوق محفوظة لــ الامراض النسائية
تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates